جاري التحميل…

كيف تشاهد قائمة الأصدقاء المخفية لأي شخص على الفيسبوك رغما عنه

معروف أنه بإمكان أي شخص على الفيسبوك إخفاء قائمة أصدقاءه عن الآخرين ، ويمنع عليهم معرفة عددهم وأسماءهم ، وهذا من باب الخصوصية التي مع الوقت تكون مهددة أكثر مع ظهر عدة تطبيقات لمتصفحات الأنترنت عبارة عن سكريبتات تسمح بكسر هذه الحواجز ، والوصول إلى أشياء تمنع علينا في الشبكة الإجتماعية .

النموذج في هذه التدوينة تطبيق Facebook Friends Mapper الذي عبره بإمكانك إظهار قائمة الأصدقاء التي قام أي  صديق لك بإخفاءها على حسابه على الفيسبوك بسهولة تامة جدا ، ومتوفر لغوغل كروم كما أن طريقة عمله بسيطة للغاية .


أولا ستحتاج إلى أن تضيف التطبيق إلى متصفحك عبر الرابط التالي :

Facebook Friends Mapper 

بعد أن تضيفه تقوم بالذهاب إلى الفيسبوك ، ثم تذهب إلى حساب صديقك أو أي شخص آخر قام بإخفاء قائمة أصدقاءه وستجد خيار جديد بإسم reveal friends ، تضغط عليه وتنتظر حتى يقوم بإظهار أصدقاءه



Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .


الإبتساماتإخفاء