جاري التحميل…

صور الشاشة من الواجهات التجريبية الجديدة لأجهزة سوني

sony تعتزم طرحها قريبًا لأجهزتها من سلسلة “اكسبيريا” Xperia، حيث تم الاختبار مع مجموعة صغيرة من مُستخدمي هاتف Xperia Z3 في السّويد والّذين وافقوا على الانضمام لبرنامج سوني التجريبي.
الآن بدأت الصور بالظهور من الأجهزة التي يتم عليها الاختبار، ونلاحظ أن الواجهات الجديدة تعتمد على تقديم واجهات أقرب ما يُمكن إلى واجهات أندرويد الخام (التي يُمكن أن تجدها في سلسلة Nexus). في الحقيقة لا نُلاحظ أية فروقات تقريبًا عن الواجهات الخام إلّا في بعض الأيقونات ومن خلال تواجد تطبيقات سوني الافتراضية.
لو انتهت سوني إلى استخدام هذه الواجهات في أجهزتها فعلًا، فهي خطوة رائعة من الشركة بالفعل، إذ لطالما طال النقد واجهاتها السابقة، ورغم أن الواجهات الحديثة المُستخدمة في أجهزتها الأخيرة اقتربت بشكل كبير من واجهات أندرويد الخام، إلّا أن الشركة قررت على ما يبدو بألّا تهدر المزيد من مواردها على تطوير الواجهات، واعتماد الواجهات الخام لأندرويد من أجل التركيز على تطوير الميّزات الأُخرى في هواتفها، وضمان وصول التحديثات بشكل سريع، وهي خطوة موفّقة جدًا لو تمّت.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .


الإبتساماتإخفاء