جاري التحميل…

هواوي تعلن رسمياً عن هاتف G8 من الفئة المتوسّطة

Huawei-G8_3

أعلنت شركة هواوي عن هاتفها الجديد G8 من الفئة المُتوسطة، وذلك خلال مؤتمر لها في الصين.
ويأتي الهاتف بهيكل معدني، وبشاشة قياس 5.5 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل بكثافة 401 بيكسل بالإنش، ومُعالج Snapdragon 615 ثُماني الأنوية، وشريحة رُسوميات Adreno 405.
ويتوفر هاتف Huawei G8 بطرازين مُختلفتين أحدهما يأتي بذاكرة عشوائية حجمها 2 غيغابايت، و16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، ويبلغ سعره حوالي 370 دولار، والآخر يملك 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، و32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، ويبلغ سعره حوالي 434 دولار.
كلا الطرازين يدعمان تركيب بطاقات microSD لتوسيع مساحة التخزين حتى 64 غيغابايت، ويملكان كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، وبطارية سعة 3.000 ميلي أمبير.
ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 5.1 مع واجهات Emotion UI، ويدعم اتصال الجيل الرابع 4G/LTE، ويأتي بقارئ للبصمة في الجهة الخلفية، وسيتوفر بثلاثة ألوان مُختلفة وهي الأبيض والذهبي والأسود.
ولا يوجد حالياً تفاصيل عن نية هواوي إطلاق هذا الهاتف خارج الصين. ولكننا نتوقع أن يصل إلى السوق الهندية في وقت قريب جداً.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .


الإبتساماتإخفاء