جاري التحميل…

أندرويد 6.0 (مارشميلو) سيصل إلى هاتفي Nexus 5 و Nexus 6 في 5 أكتوبر

من المُنتظر أن تُعلن جوجل عن هاتفيها الجديدين Nexus 5X و Nexus 6P بتاريخ 29 أيلول/سبتمبر القادم، ومن المُفترض أن تُطلق النسخة النهائية من أندرويد 6.0 (مارشميلو) في نفس اليوم.
لكن يبدو أن جوجل ستقوم هذا العام بإصدار التحديث لأجهزتها الرسمية بشكل أسرع من السابق، حيث ذكرت شركة Telus الكندية أن التحديث سيبدأ بالوصول لهاتفي Nexus 5 و Nexus 6 العاملين على شبكتها بتاريخ 5 تشرين الأول/أكتوبر.
سابقًا كانت جوجل تعمل على إرسال تحديثات أندرويد الرئيسية في نفس يوم توفّر هواتف Nexus الجديدة في الأسواق، مما يعني وصول التحديث بعد حوالي الأسبوعين من الإعلان الرسمي عن الأجهزة الجديدة. لكن هذه المرّة يبدو أن جوجل إمّا ستقوم بإرسال التحديث بشكل أسرع، أو أن أجهزتها الجديدة ستصبح بين أيدي المُستخدمين بعد أيام قليلة من الإعلان عنها.
على جميع الأحوال ننتظر يوم 29 أيلول/سبتمبر لمعرفة جميع التفاصيل.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .