جاري التحميل…

جوجل تُعلن عن نسخة جديدة من Chromecast، وعن جهاز Chromecast Audio


 Screenshot at Sep 29 7:53:27 pm

أعلنت جوجل اليوم عن نسخة جديدة من جهاز بث الوسائط المتعددة كروم كاست Chromecast، في أوّل تحديث للجهاز منذ الكشف عنه للمرّة الأولى قبل عامين.
الجهاز الجديد والذي يتوفر بتصميم دائري وبثلاثة ألوان، يتوافق مع الشبكات اللاسلكية من الجيل 802.11ac ويدعم الشبكات بتردد 5 غيغاهرتز، ويحمل ثلاثة هوائيات. كُل هذه الميّزات مُجتمعة تعني سرعة أعلى وثباتًا أكبر للاتصال اللاسلكي.
كما أطلقت جوجل جهازًا خاصًا بخدمة Google Cast for Audio، يُشبه كروم كاست من حيث التصميم لكنه يُتيح وصله في أي مُكبّر قياسي للصوت كي يوفّر له الاتصال بالشبكة اللاسلكية وبالتالي الوصول إلى خدمة Google Cast for Audio التي تتيح بث الموسيقا عبر هواتف أندرويد. سابقًا كان يتوجّب الحصول على مُكبّر صوت يدعم هذه الميزة من أجل الاستفادة منها.
يُذكر أن كلا الجهازين متوفّران الآن للطلب المُسبق عبر متجر بلاي في الولايات المتحدة بسعر 35 دولار لكلٍ منهما.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .