جاري التحميل…

شركة Fossil تُعلن عن أوّل ساعة من إنتاجها بنظام أندرويد وير

Screenshot at Sep 28 7:24:00 pm
أعلنت شركة Fossil التي تُعتبر واحدة من أكبر شركات صناعة الساعات والموضة في العالم عن ساعتها الجديدة Fossil Q، وهي أوّل ساعة ذكية من إنتاجها تعمل بنظام أندرويد وير Android Wear.
تحمل الساعة خطوط التصميم العامّة لساعات شركة Fossil، وقد تكون من بين ساعات أندرويد وير القليلة التي تتميّز بتصميم كلاسيكي أقرب إلى تصاميم السّاعات العادية منها إلى السّاعات الذكية.
لم تكشف الشركة عن الميّزات العتادية للساعة التي قالت أنها قادمة قريبًا، كما لم تكشف عن سعرها لكنها ذكرت بأنها تعمل بمُعالج من إنتل.
من المتوقّع أن السّاعة تحمل نفس المواصفات القياسية المتوفرة في السّاعات المُنافسة، لكنها توفّر خيارًا جديدًا لمن يبحث عن ساعة ذكية بتصميم كلاسيكي من علامة تجاريّة متخصصة بالموضة مثل Fossil.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .