جاري التحميل…

هل حصلت على النسخة الأخيرة من Google Now Launcher? هذه هي أبرز ميّزاته

now-launcher



تفاجأ مستخدمو لانشر جوجل الرسمي Google Now Launcher بتحديث جديد للتطبيق وصل إلى أجهزتهم، يجلب ميّزات اللانشر الموجودة في نسخة أندرويد 6.0 الأخيرة، وهي ميّزات تجعل استخدام اللانشر أكثر سهولة وعملية من السّابق بكثير.
يجلب التحديث الجديد معه ميّزات رئيسية جديدة، منها أن درج التطبيقات بات يُتيح تصفّحه بشكل عمودي بدل الشكل الأفقي القديم، مع إمكانية القفز مُباشرةً إلى التطبيقات التي تبدأ بحرف مُعيّن وذلك من خلال شريط التمرير الجديد في الجهة اليُمنى.
من الأشياء الجديدة أيضًا ميزة طال انتظارها، وهي إضافة خاصّية البحث للعثور بشكل سريع على التطبيقات، وذلك من خلال خانة البحث في أعلى درج التطبيقات، والتي يُمكن الوصول إليها أيضًا من خلال الضغط المطوّل على زر درج التطبيقات في الشاشة الرئيسية، حيث يتم فتح الدرج والذهاب مُباشرةً إلى خانة البحث لكتابة اسم التطبيق المطلوب، أو أوّل حرف أو حرفين من اسمه على الأقل.
كما تم تحسين المُجلّدات التي كانت في السابق تتيح إضافة ما يصل إلى 16 تطبيقًا كحد أعلى ضمن المُجلّد الواحد، أما الآن بإمكانك إضافة ما تشاء من الاختصارات حيث يُمكن تصفحها بشكل صفحات متعددة.
بالإضافة إلى ذلك أصبح بالإمكان إلغاء تثبيت التطبيقات مُباشرةً من الشاشة الرئيسية عبر الضغط المطوّل على اختصاراتها، وهي ميزة مُفيدة جدًا تأخرت جوجل في دعمها.
بالتأكيد، ما زالت تطبيقات اللانشر الأُخرى المتوفرة في متجر بلاي تقدم الكثير من الميزات غير الموجودة في لانشر جوجل، لكن بالمقابل لمن يُفضّل بساطة اللانشر والوصول السريع الذي يُقدمه إلى خدمة Google Now فإن التحديثات الجديدة تجعل من اللانشر أفضل بمراحل دون شك وخاصةً فيما يتعلّق بسرعة الوصول إلى التطبيقات والبحث عنها.
ما رأيك بميزات التحديث الجديد؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.
Google Now Launcher
517681 التقييم
بواسطة Google Inc.
10,000,000 - 50,000,000 مرات التحميل
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .