جاري التحميل…

إطلاق هاتف Meizu PRO 5 بجسم معدني ومُعالج Exynos 7240

meizu-pro-5

كشفت شركة Meizo الصينية عن هاتفها الجديد PRO 5 والذي يتميّز بجودة صناعة عالية ومجموعة من المواصفات المُتقدّمة.
الهاتف مصنوع من المعدن بشكل كامل، وتدخل سبائك المغنزيوم في الغالبية العُظمى من تركيبة الهاتف الذي يحمل منفذ USB Type-C الحديث وبطّارية بسعة 3,050 ميلي أمبير بميزة الشحن السريع حيث يُمكن شحنها من 0 إلى 65 بالمئة خلال 30 دقيقة.
يحمل الهاتف شاشة بقياس 5.7 إنش بدقة 1920×1080 بيكسل مع مُعالج سامسونج القوي Exynos 7420 وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل وخلفية بدقة 21 ميغابيكسل بحساس من سوني.
يتوفر الهاتف بطرازين، يحملان 3 أو 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية مع 32 أو 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، كما يدعم اتصال LTE بسرعة تصل إلى 300 ميغابِت في الثانية.
سيتوفّر الهاتف بالأسواق في 12 تشرين الأول/أكتوبر بسعر يبدأ من 439 دولار بالألوان: الرمادي، الفضي، الأسود، الذهبي، والوردي.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .