جاري التحميل…

أفضل 7 تطبيقات أندرويد لهذا الاسبوع [5]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نلتقي مجدداً في الموعد الاسبوعي لتطبيقات الاندرويد واليوم سوف نتعرف علي سبعة تطبيقات وطبعا ننتظر طالبات واستفسارتكم واراءكم في تحسين البرنامج الان نبدا

movie effect creator

 إنشاء أفلام الحركة رائعة بسهولة مع ومثل، فيلم الخالق تأثير ومثل ؛، وأضاف على الفور إلى المتعة والإثارة من الرعب والخيال العلمي وأفلام الحركة والمؤثرات الخاصة في هوليوود فيديو تضاف إلى كل منهم.
الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الآثار هوليوود
ومجموعة متنوعة ضخمة الآثار المتاحة مثل:
والكسالى، الأجسام الغريبة، الأجانب، والروبوتات، وصواريخ وطائرات بدون طيار، والأعاصير، والقنابل، والسيارات والطائرات المروحية وأكثر من ذلك
نافذة المفعول مع الفيلم الخالق فيديو سهلة، ويضيفون لها تأثير FX وخلق باعتبارها فيديو مثير للإعجاب التي يمكنك مشاركتها على الفور مع أصدقائك والعالم.


من هي Aco؟ Aco هي فتاة أمريكية إفتراضية (ربوت)، وهي حريصة جدا على الدردشة معك ومساعدتك في تنمية مهاراتك في اللغة الإنجليزية، يمكنك الدردشة مع Aco في جميع المواضيع، سوف تجيبك وتقترح عليك العديد من النقاشات المختلفة والشيقة كالأخبار والموسيقى والصور والنكات إلى غير ذلك، سوف تقوم بتصحيح أخطائك الإملائية وإعطائك اختبارات في المفردات، وتنمي قدرتك على الاستماع ونطق الكلمات والجمل ومنحك تقييمات على إنجازاتك، ستساعدك أيضا Aco في ترجمة أي كلمة بلغتك حتى باللغة العربية مع شرح مفصل في المعجم، يمكنك أيضا البحث عن أي شيء في الإنترنت بسهولة عن طريق المتصفح الذي تمتلكه Aco.




   Cartoon Camera- screenshot  ة    Cartoon Camera- screenshot       Cartoon Camera- screenshot

يقوم برنامج Cartoon Camera بتحويل صورك الشخصيه او اي صور الي صور كرتونيه رائعه,هذا البرنامج الرائع يغنيك عن برامج التعديل واللعب في الصور المعقده,حيث ان البرنامج يتميز بالسهوله والسرعه التي لا توجد في معظم البرامج الاخري,يسمح لك البرنامج فى التلاعب فى الوان الصور حيث تصبح مثل الرسومات الكرتونية.برنامج  Cartoon Camera يحتوى على اكثر من 12 من التأثيرات الرائعه والجذابه التى يمكن ان تضيفها على الصور بكل سهولة.كما يتيح لك البرنامج تغيير اضاءة الصور بكل سهوله,برنامج  Cartoon Camera يتميز بالسرعه في تنفيذ عمليه التحويل.وتستطيع من خلال البرنامج التركيز علي جزء معين من الصوره وتقوم بتحويله



   Face2Face-funny face effects- screenshot

لها الحرية في استخدام هذا التطبيق المجاني الذي يغير وجوه تماما مثل السحر، وجعل رهيبة صور وجه الانصهار. أكثر من 40 مواد مختلفة للاستخدام، بما في ذلك: هياكل عظمية، والروبوتات، والأقنعة، والنساء جاذبية، والحيوانات وغيرها. تخلط كل هذه معا للحصول على تأثير مثل فوتوشوب.


   CamDictionary- screenshot       CamDictionary- screenshot       CamDictionary- screenshot
تطبيق CamDictionary يقدم للمستخدم    إمكانية ترجمة الكلمات التي يشاهدها على الصور أو ضمن المجلات والإعلانات بسهولة، وذلك باستخدام كاميرا الهاتف، فيمكن توجيه الكاميرا إلى العبارة المطلوبة، ليقوم التطبيق بتحليلها ومن ثم ترجمتها للمستخدم.


uc browser
   UC Browser - Surf it Fast- screenshot       UC Browser - Surf it Fast- screenshot       UC Browser - Surf it Fast- screenshot

العشرات من متصفحات الإنترنت بمختلف مميزاتها وانواعها متوفرة الآن في متجر تطبيقات الأندرويد ( Google Play ) وغالباً ما نرى متصفحات متميزة بناحية معينة تهم المستخدم ، ولكن يبدو أننا أمام متصفح رائع جداً وقد يكون الأفضل في هذا المجال بمميزاته الرائعة والجبارة خاصة على نظام الأندرويد .

متصفح UC Browser يجمع مميزات قل ماتجدها مجتمعة في متصفح إنترنت آخر مثل سرعة المتصفح وخيارات التحميل ومدير الملفات الرائع الموجود في UC Browser وكذلك وضع speed mode لضغط الصفحات والحصول على تصفح سريع لمواقع الإنترنت وبتكلفة بيانات أقل ! .
ولكن سوف اضايف ميزة تحميل الفيدوهات عير هذا التطبيق Video Downloader for UC Browser 

sd maid
   SD Maid - System Cleaning Tool- screenshot
مع مرور الوقت على جهازك الأندرويد تشعُر بأن جهازك أصبح بطيئاً نوعاً ما، كذلك ذاكرتك أصبحت شاغلة على الرغم من العمليات المتكررة في حذف بعض التطبيقات أو الملفات المُثبّتة لديك، بطبيعة الحال لن تُؤثّر عملية الحذف هذه لخلق حيز كافي من ذاكرتك الداخلية أو حتى الخارجية، يعود السبب في هذا أن هنالك الكثير من مُخلّفات التطبيقات أو الملفات المختلفة والتي قمت بإزالتها من عن جهازك يبقى لها آثار لا تٌحذف، وبنفس الوقت هذه المُخلّفات تؤثر سلباً على جهازك الأندرويد مع مرور الزمن.
من جانبه أوجد المطورون الكثير من الطرق بهدف التخلص نهائياً من هذه الملفات، وتختلف هذه الطرق من حيث الكيفية وقابلية الإستخدام، لكن معنا اليوم أداة أو تطبيق SD Maid من شأنه يستفيد منه حامل الأندرويد في التخلص تماماً من مختلف الملفات الغير مرغوب فيها والتي بنفس الوقت تكون مخفيّة ومؤثّرة سلباً على جهازك وبضغطة واحدة.

SD Maid أداة تنظيف أكثر شمولاً وقوة من خلالها تستطيع فحص جميع جوانب جهازك الأندرويد ” الذاكرة الداخلية, الذاكرة الخارجية, الذاكرة المؤقتة”، وإيجاد الملفات الغير مرغوب فيها التي تُشكّل عبء على أداء جهازك ومساحته التخزينية، ليقوم الأخير بدوره وحذفها نهائياً، وذلك بطريقة سهلة للغاية حيث كل ما عليك بدء عملية الفحص ثم إنتظر قليلاً، ليظهر لك مجموعة التطبيقات والملفات المتواجدة والغير متواجدة مع إظهار حجم الملفات لكليهما، وهنا عليك الإختيار بحذف الملفات التي تكون غير مرغوبة لك وبضغطة واحدة.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .