جاري التحميل…

أبل iOS » كيف تفعل وضع توفير الطاقة في iOS 9

bf586d1b9f6ff2fc521d6cdd0ac74db0-795x315

أطلقت شركة آبل في وقت سابق من يوم أمس الإصدار النهائي من نظام iOS 9 المشغل لأجهزتها المحمولة واللوحية , وقد تضمن النظام تحسينات كبيرة كان أولها حجمه الذي يضاهي ربع حجم  سابقه iOS 8 وتطبيق الأخبار الجديد و وضع توفير الطاقة المحسن الذي سنتكلم عنه في  الأسطر القليلة القادمة .
يتيح وضع توفير الطاقة العمل على الجهاز لمدة تصل إلى 3 ساعات متواصلة وذلك  من خلال ايقاف بعض الميزات والعمليات التي تستهلك من طاقة البطارية كالمؤثرات المرئية , تحديث التطبيقات في الخلفية , التحميل والمزامنة التلقائية وما إلى ذلك .
ولتفعيل وضع توفير الطاقة في iOS 9 كل ماعليك فعله هو التوجه إلى الإعدادات Settings ومن ثم توجه إلى إعدادات البطارية Battery .
ios 9 battery sa e
داخل تبويب إعدادات البطارية سترى الخيارات الخاصة بوضع الطاقة المنخفضة Low Battery Mode لتفعيله قم بسحب الزر الخاص بذلك , وعند تفعيل وضع الطاقة المنخفضة لأول مرة سيطلب منك الجهاز تأكيد هذه العملية ويخبرك بأن بعض الميزات سيتم إيقافها لتوفير طاقة البطارية , اضغط على زر المتابعة Continue لتأكيد التفعيل .
 هذا هو كل ماعليك فعله لتفعيل وضع توفير الطاقة في نظام iOS 9 الجديد , وبذلك ستحصل على وقت عمل إضافي يصل إلى 3 ساعات .
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .