جاري التحميل…

مشكلة إنحناء الهاتف تعود، وهذه المرة نيكسوس هو الضحيّة

 nexus-6p-official-02



يبدو أن مشكلة إنحناء الهاتف التي يعاني منها هاتف “آيفون 6 بلس” والتي أثارت ضجة كبيرة وقتها، والتي أثبتت التجارب أيضًا أن هاتف سامسونج Galaxy S6 Edge يعاني منها ، تعود وهذه المرة لهاتف جوجل نيكسوس 6P. حيث أظهر مقطع فيديو انتشر اليوم على اليوتيوب  بأن قدرة الهاتف على تَحمُّل الخدوش والحروق والضغط مثيرة للجدل.
فلم يتحمل الهاتف اختبار الخدش الذي أُجري له في مقطع الفيديو، كما أن الشاشة تعرّضت للكسر عند الضغط الخفيف عليها ومن ثم تم حني الهاتف بسهولة بالغة، مما سيقلق مالكي الهاتف.
بالرغم من أنّه من الصّعب التحقّق من قوّة الضغط التي طُبِّقت على الهاتف، ولكن الشخص في الفيديو يقول مازحًا بأن ” أُختي الصغيرة ستكون قادرة على حني هذا الهاتف”.
يمكنكم متابعة مقطع الفيديو هنا:


أثار مقطع الفيديو الذي أظهر جهاز النيكسوس 6P يتعرّض للإنحناء جدلًا واسعًا على شبكة الإنترنت، وبدأت تنتشر مقاطع فيديو لأشخاص يقومون باختبار الإنحناء وأظهرو أن الجهاز أكثر صلابة مما أظهر مقطع الفيديو المنشور أعلاه ، كما انتشرت صور تؤكّد أن الهاتف المستخدم في الإختبار هو نسخة تجريبية وليست النسخة النهائية التي وصلت للمستخدمين.
من الجدير بالذكر أنه لا يوجد لهذه اللحظة أي تعليق رسمي من طرف شركة جوجل أو هواوي على هذا الاختبار.
يمكنكم متابعة مقطع الفيديو الذي يُفنّد المقطع الأول هنا:
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .