جاري التحميل…

موتورولا تُعلن عن هاتف Droid Turbo 2 بشاشة ضد الكسر

10_27_DROID_Hero_Final



أعلنت شركة موتورولا اليوم عن هاتفها الجديد Droid Turbo 2 الحصري لشركة Verizon الأمريكية، وهو يُعتبر الجيل الثاني من الهاتف الذي يحمل نفس الاسم والذي تم إطلاقه العام الماضي.
من أبرز ما يُميّز الهاتف هو شاشته المُضادة للكسر، والتي أطلقت عليها موتورولا اسم ShatterShield، حيث تضمن الشركة بأن الشاشة لن تُصاب بالخدش أو الكسر لمدة تصل إلى أربع سنوات.
الطبقة التي تُغطي الشاشة هي من نوع P-OLED المصنوعة من مواد بلاستيكية، وليست من الزجاج. وبحسب موتورولا فإن تركيب الشاشة يتألف بالمُجمل من خمس طبقات مُصممة كي تعمل معًا بشكل يمنع حدوث أية كسور أو خدوش.


عدا عن الشاشة، يمتلك الهاتف نقطة قوّة أُخرى وهي البطارية الكبيرة بسعة 3,760 ميلي أمبير، وهي سعة أكبر من سعات مُعظم بطاريات الهواتف المُنافسة. وتقول موتورولا بأن البطارية كافية للاستخدام المُكثف لمدة يوم كامل قبل الحاجة لإعادة شحنها، كما يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع، سلكيًا ولاسلكيًا، كي يكون بذلك ثاني هاتف في السوق يدعم تقنية الشحن اللاسلكي السريع بعد Galaxy Note 5.
Droid Turbo 2 Black Front
شاشة الهاتف بقياس 5.4 إنش بدقة QHD، والكاميرا الخلفية بدقة 21 ميغابيكسل والأمامية بدقة 5 ميغابيكسل، ويعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 810 مع 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية ويتوفر بمساحتي 32 أو 64 غيغابايت من السعة التخزينية مع دعم microSD.
يعمل الهاتف بنسخة أندرويد 5.1.1 (لوليبوب) وتُخطط موتورولا لتحديثه قريبًا إلى أندرويد 6.0 (مارشميلو).
Droid Turbo 2 Slate Back Side

سيُباع الهاتف في الولايات المتحدة بسعر يبدأ من 624 دولار، وهو يعمل على شبكة Verizon فقط وبالتالي فمن غير الممكن الحصول عليه وتشغيله خارج الولايات المُتحدة، لكن إن كنتَ قد أُعجبت بميّزات الهاتف، يوجد احتمال كبير بأن موتورولا ستطرح نسخة شبيهة به للأسواق العالمية، وبالتأكيد فإننا سنرى تقنية ShatterShield هذه في هواتف أُخرى قادمة من موتورولا مُستقبلًا.
أمّا عن مدى صمود الشاشة الفعلي ضد الكسر، فبالتأكيد ستظهر عشرات مقاطع الفيديو على يوتيوب التي تختبر مدى صدق ادّعاء موتورولا بمُجرد توفّر الهاتف في الأسواق.
هل تعتقد أن الشاشة المُضادة للكسر (لو ثبت أنها مُضادة للكسر فعلًا) هي سبب يكفي بالنسبة لك للاتجاه إلى هاتف مُعيّن دونًا عن غيره؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .