جاري التحميل…

جوجل تُعلن عن دعم خدمة البودكاست في تطبيق Play Music

podcast_tiles

في خطوةٍ قد تكون مُتأخّرة، أعلنت جوجل اليوم أنها ستدعم قريبًا إمكانية الاستماع إلى برامج البودكاست من خلال خدمتها الجديدة Play Music Podcasts، والتي يُمكن الوصول إليها عبر نفس تطبيق الموسيقا المُثبّت مُسبقًا على جميع أجهزة أندرويد Google Play Music.
جوجل أطلقت اليوم بوابةًبوابةً خاصةً بمُقدّمي برامج البودكاست تتيح لهم رفع برامجهم إلى الخدمة، استعدادًا لتفعيلها رسميًا في وقت قريب. حيث سيتمكّن مُستخدمو تطبيق Play Music من البحث عن برامجهم المُفضّلة بين آلاف البرامج المتوفّرة والاستماع لها.
لم تُحدد جوجل موعد توفّر الميزة للمُستخدمين، كما لم تتحدّث عن ميّزات قسم البودكاست القادم قريبًا إلى تطبيق Play Music، لهذا سيكون علينا الانتظار كي نرى إن كان التطبيق سيُنافس من حيث الميزات تطبيقات البودكاست الشهيرة على غرار Pocket Casts.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .