جاري التحميل…

تطبيق Google Play Games الآن يُتيح تسجيل الألعاب

googleplaygames



أعلنت جوجل اليوم عن ميزة جديدة في تطبيق Google Play Games، حيث يمكنك الآن تسجيل فيديو وأنت تلعب مباشرة ومن ثم يمكنك تحميل الفيديو إلى اليوتيوب لمشاركته مع الآخرين.
يأتي إطلاق هذه الميزة تماشياً مع اشتهار هذا النوع من الفيديوهات، حيث يتم شهرياً مشاهدة ما مدَته 144 مليار دقيقة على اليوتيوب من مقاطع الفيديوللألعاب المُسجَلة.
سيكون تسجيل اللعبة ونشرها أمراً بغاية السهولة، حيث يمكن اختيار اللعبة التي تريد لعبها ومن ثم الضغط على زر التسجيل الذي سيظهر على الشاشة عند بداية اللعبة. يمكن تسجيل فيديو اللعبة بدقة 720p او 480p. كما يمكن أيضاً تسجيل فيديو لك ولتعليقاتك على اللعب من خلال الكاميرا الأمامية للهاتف. وعند الانتهاء من التسجيل، يمكنك تحرير الفيديو وتحميله على اليويتيوب بكل سهولة.
من الجدير بالذكر أن هذه الميزة سيتم طرحها في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا أولاً ومن ثم في باقي البلدان تباعاً.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .