جاري التحميل…

موتورولا تنشر فيديو جديد عن هاتف Droid Turbo 2 بالشاشة المضادّة للكسر

10_27_DROID_Hero_Final

كنا قد نشرنا سابقًا بأن موتورولا أعلنت عن هاتف Droid Turbo 2 بشاشة مضادّة للكسرمنذ يومين، وكانت هذه النسخة مخصّصة للسوق الأمريكية. كما أعلنت في الأمس عن النسخة العالمية من هذا الجهاز باسم Moto X Force.
تعود اليوم موتورولا لتنشر مقطع فيديو تظهر فيه طريقة تصنيع الهاتف حيث يتحدّث الفريق المسؤول عن تصميم الهاتف عن طريقة تجميعه، واختيار مواد التنصيع بعناية. كما يظهر الفيديو الإختبارات التي تتعرّض لها شاشة الهاتف للتأكد من صلابتها.
يذكر أن الهاتف يحمل شاشة  بقياس 5.4 إنش وبدقة QHD، كما يأتي بكاميرا خلفية بدقة 21 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل، ويعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 810 مع 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية ويتوفر بمساحتي 32 أو 64 غيغابايت من السعة التخزينية مع دعم للذاكرة الخارجية.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .