جاري التحميل…

سامسونج تبدأ بإنتاج معالجات Exynos 8890 لهاتف Galaxy S7 في ديسمبر

samsung galaxy s6 edge



معالجات سامسونج Exynos 8890 سيتم إنتاجها الهواتف Galaxy S7 في شهر ديسمبر، يأتي هذا الخبر حسب تقارير صادرة من كوريا الجنوبية، مسقط رأس شركة سامسونج.
مايميز هذا المعالج والذي يحمل الاسم الرمزي M1 Mongoose، بأن سامسونج لن تستخدم تصميم ARM في تصنيع أنوية المعالج كما اعتادت مع معالجات Exynos السابقة وإنما ستقوم باعتماد تصميم خاص بها.
تعتبر هذه الخطوة مهمة لسامسونج، حيث أن شركات أبل، إنتل، كوالكوم، AMD و ARM هي فقط من تقوم بتصميم أنوية معالجاتها بشكل مخصص. هذا سيمكن الشركة من تخصيصالمعالجات بشكل أكبر لهواتفها، وتخفيض تكاليف الإنتاج.
وغالباً سيأتي هاتف Galaxy S7 بثلاث أنواع من المعالجات بحسب السوق الذي سيطرح فيها، حيث سيكون معالج Exynos 8890 في أحد النسخ و Qualcomm Snapdragon 820 و معالج Exynos 7422 في النسختين الأخريتين.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .