جاري التحميل…

نظرة إلى داخل جهاز Nexus 6P تكشف أنه من الأجهزة الصعب إصلاحها

Nexus-6P-teardown-1-840x427



قامت iFixit المشهورة بتقديم الشروحات والدروس التي تُساعد المُستخدم في إصلاح أشيائه بنفسه، بتفكيك جهاز Nexus 6P، حيث سجّل الهاتف 2 من 10 في تقييم الشركة وهذا يعني بأنهمن أصعب الأجهزة لفكها وإصلاحها حسب تقييم الموقع.
EFOaoZukKZw5VYXe
تأتي صعوبة إصلاح الجهاز من أن إزالة الغطاء الخلفي تعتبر عملية معقّدة نوعاً ما، حيث يتطلب الأمر إزالة الغلاف البلاستيكي لنجد أسفله مجموعة من البراغي التي تُثبّت الغطاء الخلفي باللوحة الأم للهاتف.
Nexus-6P-motherboard-840x481
كما أظهر داخل الهاتف ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 3 غيغابايت وبنوع LPDDR4 RAM والتي تتوضع كطبقة فوق المعالج Qualcomm Snapdragon 810 وبجانبه الذاكرة الداخلية التي تأتي بسعة 32 غيغابايت من شركة سامسونج وبنوع eMMC 5.0،
JwWa5bYsFBq2YJU3
وتأتي نهاية الملخّص بأن الجهاز من أصعب الأجهزة التي يمكن فكّها، وأنه من الصعب فتح الجهاز بدون أذى الشاشة الأمامية، كما أن تغيير الشاشة يتطلب تفكيك كامل الجهاز للقيام بهذه العملية.
ما رأيك بهذا الأمر؟ هل يُمكن أن تمنعك صعوبة إصلاح أي هاتف عن شرائه؟
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .