جاري التحميل…

سامسونج تُعلن رسميًا عن حاسبها اللوحي الضخم Galaxy View

Galaxy_View_Main



بعد سلسلة من التسريبات خلال الأيّام السابقة ، كشفت سامسونج رسميًا عن حاسبها اللوحي الضخم Galaxy View الذي يحمل شاشة بقياس 18.4 إنش، والذي قالت الشركة أنه مُصمم خصيصًا لتقديم تجربة ترفيهية مُصممة لمُشاهدة الفيديو ومحتويات الوسائط المتعددة من خلال واجهة الاستخدام المُحسّنة خصيصًا لهذا الغرض.
وذكرت سامسونج بأن المُستخدم يستطيع الاستفادة من الشاشة الكبيرة ومُكبّرات الصوت عالية الجودة بتقنية الستيريو، ليس لمُشاهدة الفيديو فحسب بل للاستماع إلى الموسيقا واللعب ومُحادثات الفيديو.
شاشة الحاسب بدقة Full HD ويعمل بمعالج ثُماني النواة بتردد 1.6 غيغاهرتز مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وبطارية بسعة 5700 ميلي أمبير مع 32 أو 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، كما يدعم الحاسب شرائح الاتصال بتقنية LTE.
Galaxy_View_1028_wm
يُذكر أن الشركة لم تُعلن عن سعر الجهاز ولا عن موعد توفره في الأسواق.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .