جاري التحميل…

اليك أكثر من 30.000 خلفية رائعة جدا لسطح مكتبك

اذا كنت تحب دائما ان يكون سطح المكتب لديك مختلف وجميل !! فإنك بلا شك ستحب هذا التطبيق الجديد الذي يتيح لك الوصول إلى ازيد من 30000 خلفية ، وكل شي مجانا . ويسمي هذا التطبيق "Wallpapers Bot" ، وهو مصمم للمستخدمين للعثور على أفضل خلفية تناسب احتياجاتهم .
اليك أكثر من 30.000 خلفية رائعة جدا لسطح مكتبك

وهو يعمل فقط على ويندوز 7، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10 . اما مستخدمي ويندوز XP لسوء الحظ فهو لا يعمل ، لان ميكروسوفت لم تعد تدعم هذا النظام .

كل ما عليك هو تثبيت التطبيق الذي لا يستغرق سوي ثواني معدودة ليبدأ في جلب افضل واحدث الخلفيات ولكن يحتاج للأتصال بشبكة الانترنت لعرض الصور والاختيار منها ويتم عرضها على هيئة مصغرات ويطلب منك التمرير لأسفل لعرض صور اكثر ويقوم بتحميل الصور من الشبكة تلقائيا .

كيف تختار خلفيتك ؟

كل ما عليك هو اختيار ما تحب | سيارات | فضاء | حيوانات ... الخ

وبعد ذلك انقر على الصورة المصغرة واختار "DOWNLOAD" للتحميل والتنزيل لمجلد محدد على القرص الصلب أو "SET AS BACKGROUND للتعيين كخلفية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل فوري .



Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .