جاري التحميل…

AMD تطلق بطاقة Radeon R9 370X في الصين!

AMD-Radeon-R9-370X-02

أطلقت AMD وبشكل صامت بطاقتها الرسومية الجديدة Radeon R9 370X التي من المفترض أن يقع أدائها بين بطاقة GTX 950 و GTX 960, لكن هذا الإطلاق كان مرتبط فقط في الصين, حيث أن الإطلاق الرسمي لها في الولايات المتحدة قد تم تأجيله لأسباب خاصة. رغم ذلك لاحظنا صدور أخبار في بعض المواقع مثل موقع TechPowerUp الذي ذكر خبرا عن هذه البطاقة Sapphire Vapor-X R9 370X.
بما أن البطاقة فقط أطلقت في الصين كما ذكرنا, فلقد تسربت مراجعات لها من هنا ومن هناك. بطاقة Sapphire وهي أول بطاقة R9 370X تطلق بتصميم احترافي, فهي قادمة لنا بنواة Trinidad XT وتتمتع بتردد 1180MHz وبتردد ذاكرة 5.60GHz, مع عرض النطاق الترددي للذاكرة الذي يصل الى 179GB/s.
  
                                           
تحتاج البطاقة الي منفذين 6pin, ومن المفترض أن تستهلك البطاقة حوالي 150 واط. من ناحية حجم الذاكرة فهي ستأتي بإصدارين إصدار بذاكرة 4GB و إصدار بذاكرة 2GB. منافذ العرض للبطاقة تتضمن منفذين DVI و منفذ HDMI و DisplayPort. أخيرا بخصوص السعر فترجح مصادر أن تأتي بحدود 179 دولار, وربما يزيد أو يقل السعر بحسب حجم الذاكرة المطروح مع البطاقة.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .