جاري التحميل…

هذا هو رد سامسونغ حول منتقدي "مشكلة" القلم الإلكتروني لـ Galaxy Note 5 !

هذا هو رد سامسونغ حول منتقدي "مشكلة" القلم الإلكتروني لـ Galaxy Note 5 !

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار تتحدث عن وجود عيب تصنيعي في هاتف شركة سامسونغ الجديد Galaxy Note 5، حيث تشير الأخبار أن هاتف سامسونغ الجديد Galaxy Note 5 يعاني من عيب خطير في التصميم قد يتسبب في تضرر و تلف أنظمة الجهاز بشكل فعلي.

و كان موقع Android Police أشار إلى أن هذا العيب التصنيعي متعلق أساسا بالقلم الإلكتروني الذي من الممكن إدخاله في مكانه بشكل معكوس من دون مواجهة أي مانع و هو الشيء الذي لم يكن في الإصدارات السابقة حيث أنه من المستحيل إدخال القلم بشكل معكوس، لكن الأخطر هو أنه في هذه الحالة فإن القلم الإلكتروني يصبح عالقا و أي محاولة من المستخدم لاستخراجه بالقوة قد تتسبب في تلف نظام كشف S Pen و بالتالي التطبيقات المرتبطة به و سيتطلب حلا عاجلا من الشركة.


شركة سامسونغ و في ردها على سؤال موقع The Verge حول هذا المشكل أكدت بأنها توصي بشدة مستخدمي هاتف Galaxy Note 5 بمراجعة دليل التعليمات من أجل عدم الوقوع في مشكل مماثل، و هو ما يعني بشكل واضح أن سامسونغ تخلي مسؤوليتها من هذا المشكل في حالة وقوعه و لا تعتبره عيب في التصنيع كما أشارت لذلك وسائل الإعلام، كما أنها تعتبر أن المستخدم وحده مسؤول عن ذلك.

Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .