جاري التحميل…

إلكترونيك آرتس تكشف عن موعد إطلاق النسخة التجريبية من FIFA 16

إلكترونيك آرتس تكشف عن موعد إطلاق النسخة التجريبية من FIFA 16

رغم أنه من المنتظر أن تطلق شركة إلكترونيك آرتس المطورة للعبة FIFA الإصدار الجديد من اللعبة الإلكترونية في 24 من شهر سبتمبر من هذه السنة، إلا أنها ظلت وفية لعادتها بإطلاق النسخة التجريبية "Demo" قبل ذلك و قد تم الكشف عن موعد إطلاق هذه الأخيرة.

و أعلنت شركة إلكترونيك آرتس أن النسخة التجريبية من لعبة  FIFA 16 ستكون متوفرة ابتداءا من يوم 8 سبتمبر القادم على منصات بلاي ستيشن4، بلاي ستيشن3، إكس بوكس ون، إكس بوكس 360 و على الحواسيب باستثناء منصة نينتندو، و سيكون أمام المستخدمين اختيار عدد من الفرق كـ برشلونة، ريال مدريد، تشيلسي، مانشستر سيتي، إنتر ميلان، ريفر بلايت و باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى كرة القدم النسائية التي ستكون ممثلة بمنتخبي ألمانيا و الولايات المتحدة الأمريكية، فيما سيكون أمام المستخدمين تجريب ملعبي برشلونة و ريال مدريد.

و في انتظار إطلاق إلكترونيك آرتس للعبة بشكل رسمي في 24 سبتمبر فإن النسخة التجريبية ستكون مناسبة لتجريب الفرق مع منافستها PES 16.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .