جاري التحميل…

أفضل تطبيقين أندرويد لمعرفة من زار بروفايلك على الفيسبوك بطريقة حقيقية

اليوم باستعمال العديد من المستخدمين هواتفهم بكثرة لتصفح الفيسبوك ، فقد تحتاج إلى تطبيق لمعرفة من يزور بروفيلك ، وهو ما سوف نتعرف عليه في هذه التدوينة من خلال استعراض تطبيقين ، شخصيا قمت بتجربتها ويعتبران الأفضل .




طريقة عمل هذه التطبيقات أنك تقوم بتسجيل الدخول إليها بحسابك على الفيسبوك ، وبعد أن تدخل ستجد أنهما يقومات باستعراض أصدقاءك الذين قاموا بزيارة حسابك بهذه السهولة .  
 
1--Who Viewed Me On Facebook 



هو تطبيق رائع جدا لكن ما يعيبه هو أنه لايعطيك إمكانية معرفة عدد كبير من الذين شاهدوا حسابك ، فقط يقوم بحصرها في خمسة أشخاص ، وإذا كنت تريد العدد أكثر من خمسة عليك الدفع .
طريقة عمل التطبيق سهلة حيث يكفي بعد تثبيته فتحه والدخول بحسابك 
على الفيسبوك وستشاهد أنه يقوم بإظهار خمسة من الذين شاهدوا البروفايل الخاص بك . 
--------------------------

2--Who Viewed My Profile 

يعمل بنفس الطريقة أيضا كما في في التطبيق الأول ، ويعطيك خمسة أشخاص فقط من الذين شاهدوا حسابك على الفيسبوك ، وتدخل إليه أيضا بالحساب الذي تمتلكه والذي تريد أن تعرف هوية هؤلاء الخمسة أشخاص من قائمة أصدقاءك .
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .