جاري التحميل…

ROG MATRIX GTX 980 Ti/R9 Fury تستعد لتقدم ASUS

ASUS-MATRIX-03

كما هي العادة, رفعت ASUS من حماسة جمهور الاعبين عندما وضعت صورة مثيرة لبطاقاتها القادمة من سلسلة بطاقات ROG MATRIX, حيث من المفترض أن نشاهد كلا من بطاقة ROG MATRIX GTX 980 Ti و ROG MATRIX R9 Fury. متى سوف تطلق إذا؟ سوف تطلق هذه البطاقات بشكل رسمي ضمن حدث IFA15 القائم في المانيا في 2 سبتمبر.
سابقا كما يذكر الجميع نشرنا أخبار عن أن ASUS تجهز لتقديم 4 بطاقات مختلفة من GTX 980 Ti, وفعلا كانت البطاقات على الشكل التي: MATRIX GTX 980 Ti, STRIX GeForce GTX 980 Ti, GeForce GTX 980 Ti Poseidon و GTX 980 Ti 20th Anniversary Edition. وما اطلق هو فقط 3 بطاقات وبقي فقط بطاقة واحدة لم تطلق وهي MATRIX GTX 980 Ti.
  
                                         
ليس هناك معلومات كثيرة عن شكل التصميم المتبع مع هذه البطاقات ولكن الأكيد أنهما سوف يستخدمان أحدث المشتتات الهوائي ROG MATRIX وبنفس الألوان المعهودة. من ناحية PCB, طبعا سوف يكون بتصميم احترافي عالي الجودة, ويتضمن مكونات هائلة خاصة على صعيد دوائر الطاقة والمكثفات, وذلك لتحقيق قدرة عالية على كسر السرعة, خاصة لمحبي كسر السرعة العنيف. ننتظر المزيد من التفاصيل عند الإطلاق الرسمي للبطاقات.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .