جاري التحميل…

دورة مجانية لتعلم طريقة التعامل مع أسطر الأوامر في 3 ساعات فقط !

قبل قرائتك لهذا الموضوع نود أن نطرح عليك سؤال .. هل تتقن استخدام أسطر الأوامر أو ما تسمى بـCommand Line ؟ ان كنت مهووس بعالم الحواسيب ومهتم جدا بهذا المجال فأنصحك بتعلم التعامل مع أسطر الأوامر و التي ستمكنك من التنقل عبر ملفات النظام و معالجة البيانات والمهام بشكل مباشر بدون الحاجة الى أي برامج .. فكن على يقين أنت كمهووس أنك ستواجه هته الأسطر في بعض المهام المستقبلية.
دورة مجانية لتعلم طريقة التعامل مع أسطر الأوامر في 3 ساعات فقط !
لذلك تتقدم مدونة محترف التكنولوجيا بأن تقدم لكم موقع Codecademy الذي يوفر لكم امكانية تعلم طريقة التعامل مع أسطر الأوامر من أجل معالجة البيانات و ذلك عبر تقديم دورة تصل مدتها الى ثلاث ساعات تتضمن المبادئ الأساسية و الرئيسية من أجل تعلم طريقة التعامل مع أسطر الأوامر و التي ستفيدك في التنقل ما بين ملفات النظام.

فقط تقوم بالدخول الى الموقع ثم تنقر على Start ثم تشرع في ادخال بيانتك الخاصة من بينها اسم المستخدم و الايمل الى غيره من ذلك بعد ذلك سوف تستفيد من الدورة مباشرة و بشكل مجاني !
رابط الموقع : Codecademy
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .