جاري التحميل…

بطاقات AMD تظهر أداء أفضل مع لعبة AOTS DX12

NVIDIA-AMD-DX12-04

سابقا شاهدنا نتائج هذه اللعبة الأولى التي تأتي مبنية مع إصدار DirectX 12 الجديد والموجود فقط مع نظام تشغيل W10, أنها ترجح بطاقات انفيديا GTX 900 من ناحية الأداء مقارنة مع بطاقات AMD, لكن اليوم هناك نتائج أخرى تختلف عن ما شاهدناه تقول أن بطاقات AMD أدائها أفضل من بطاقات انفيديا.
صحيح أن هذه اللعبة Ashes of the Singularity تعتبر لعبة بسيطة, وهي أول لعبة DX12, لكنه يبقى أمر مثير للإهتمام خاصة أننا نشاهد أول مقارنة للـ API. الإختبار الحقيقي سوف يكون عندما نرى الألعاب الثقيلة رسوميا والمبنية على DX12, فعندها سوف نعرف من هو الأفضل, أو سوف يكون كلا الفريقين الأحمر والأخضر متقاربان في أداء DX12.
خلال الإختبار الذي أتى موقع PC Perspective بين بطاقة GTX 980 و R9 390X كانت النتائج بالنسبة لـ DX11 لصالح انفيديا بوضوح, لكن عند اختبار DX12, قفزت بطاقة AMD بالأداء وحققت تفوق على بطاقة GTX 980 بحوالي 5 الى 6 إطارات. بشكل عام كما ذكرت هو اختبار مثير للإهتمام, ولكن أعتقد أن الإختبار الحقيقي لكل من جيل بطاقات انفيديا و AMD سوف يكون مع ظهور الألعاب DX12 القوية.

Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .