حيث أتاحت الشبكة لمديري الصفحات إمكانية الرد على تعليقات المتابعين في رسالة مباشرة بحيث يتم تضمين التعليق المراد التعقيب عليه في نص الرسالة , وذلك لضمان خصوصية أكبر وسهولة أكثر أثناء متابعة شكاوي المتابعين .
كما أتاحت لميزة جديدة تتيح لأصحاب الشركات والعلامات التجارية إمكانية إضافة زر خاص لمراسلتهم مباشرة من خلال حملاتهم الإعلانية التي يقومون بها على شبكة فيسبوك .
إضافة إلى ذلك أصبح بإمكان الأشخاص متابعي الصفحات معرفة فيما إذا كانت هذه الصفحة سريعة في الاجابة على استفسارات المتابعين وذلك من خلال التقييم الذي أتاحته فيسبوك على سرعة التجاوب من الإدارة بحيث تظهر علامة مميزة للصفحات سريعة التجاوب مع المشتركين وقد حددت فيسبوك الوقت المثالي لتجاوب الصفحات بخمس دقائق منذ لحظة وصول الرسالة إلى الصفحة في حال نجح القائمون على الصفحة في البقاء ضمن هذا الوقت ستحصل الصفحة على إشارة ” Very Responsive to Messages متجاوب جدًا مع الرسائل ” وتختفي حال تراجع سرعة الرد على الرسائل .
وقد أتاحت الشركة لمدراء الصفحات إمكانية تحديد أكثر من رسالة في نفس الوقت لتحديدها كغير مقروءة أو لتحديدها كرسائل سبام Spam وذلك بدلًا من القيام بهذه العملية لكل رسالة على حدى .
وقد بدأت هذه الميزات بالوصول فعلًا بالوصول إلى جميع المستخدمين بشكل تدريجي .
Fady Samy
فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .