جاري التحميل…

فيسبوك تختبر عرض الصور المتحركة في الصفحات التجارية

بدأت شبكة فيسبوك بدعم عرض الصور المتحركة GIF ضمن بعض الصفحات الخاصة بالعلامات التجارية والشركات , وذلك بعد ثلاثة أشهر من بدء دعم تشغيل الصور المتحركة على حسابات المستخدمين العادية .
وقد بدأت بالفعل صفحات خاصة بعلامات تجارية بنشر صور متحركة على صفحاتهم حيث موقع BuzzFeed , ومطعم Wendy’s هم أول من قام بنشر صور متحركة على صفحاتهم , وستظهر الصور المتحركة ضمن شريط التغذية الإخبارية , المنشورات المروج لها , ولكنها لن تعمل ضمن إعلانات الشريط الجانبي .
tumblr_ntafqb2Fvz1s0wu94o1_500
وقد ترددت شبكة فيسبوك كثيرًا قبل دعم عرض الصور المتحركة بشكل كامل وذلك لأنها تستهلك الكثير من موارد السيرفر , ولكن  بدء الشبكات المنافسة بدعمها دفع الشبكة الزرقاء إلى دعم عرض أكبر للصور المتحركة , ومع ذلك فمازال دعم نشر الصور المتحركة ضمن الصفحات في طور التجربة , وبحسب تصريح صادر عن الشركة فإنها ستقيم نتيجة إطلاق هذه الميزة وتأثيرها على تجربة المستخدم قبل إتاحتها بشكل كامل لجميع الصفحات .
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .