جاري التحميل…

GIGABYTE تقدم بطاقتين GTX 950

GIGABYTE-05

يسر GIGABYTE أن تعلن عن اثنين من البطاقات الرسومية الجديدة GV-N950WF2OC-2GD و GV-N950OC-2GD. تأتي هذه البطاقتين بفضل الإطلاق الرسمي لبطاقة انفيديا GTX 950 الجديدة كليا.
وبما أنها مصممة كي تقدم أداء لعب رائع عند دقة 1080p فإن بطاقة GV-N950WF2OC-2GD تضمن لك تبريد هادئ وفعال بفضل المشتت الهوائي WINDFORCE 2X المناسب لحجم كيسات mini-ITX، كما أن بطاقة GV-N950OC-2GD تتميز بمروحة 90MM التي تعرض أيضا أداء أفضل عند مستوى ضجيج منخفض على نحو ملحوظ ضمن الكيسات الصغيرة الحجم.
كلتا البطاقتين الرسوميتين تمثل اختيار ذكي للاعبين الراغبين بترقية أجهزتهم من أجل تحقيق تجربة لعب أكثر سلاسة، خاصة على ألعاب (Multiplayer Online Battle Arena (MOBA المشهورة. يمكن أن يتوقع اللاعبون تحسن الأداء بضعفين مع GV-N950WF2OC-2GD عند إعدادات 4K ultra على ألعاب MOBA مقارنة مع إصداراته السابقة، مما يجعل هذه البطاقات الرسومية خيار ترقية مثالي بسعرها المناسب.
  
 
بطاقة GV-N950WF2OC-2GD معززه مع حل تبريد مشهور وهو المشتت الهوائي WINDFORCE 2X, الذي يتميز مع تصميم مروحة فريد ومساحة تبديد حرارة أضخم، مما يقدم تبريد كفؤ من دون ضجيج يذكر. تدفق الهواء منقسم وموجه بسلاسة عبر المروحة بواسطة تصميم مروحة خاص, الذي يعزز بكفاءة من تدفق الهواء بنسبة 23% عن المراوح التقليدية، في حين أنه يقلل بشكل كبير من اضطراب حركة الهواء.
مع برنامج GIGABYTE OC GURU II، يمتلك اللاعبون حرية تعديل سرعات التردد، الفولتاج، سرعة المروحة وحدود الطاقة لكسر السرعة. بينما ضبط OSD يمكن مراقبته وتعديله بشكل مباشر وفقا لتفضيلات المستخدم عبر واجهة استخدام بديهية. 
استخدام مكونات عالية الجودة على البطاقات الرسومية هو العامل الرئيسي لامتلاك منتج معتمد ومستقر. وبإستخدام خناقات Ferrite Core، RDS(on) MOSFET ومكثفات صلبة Lower ESR، فإن البطاقات الرسومية GIGABYTE تقدم تكامل مثالي للخصائص الكهربائية، الحرارية، الإشارات الرقمية، دارة الطاقة والتموضع الأمثل للمكونات على البطاقة من أجل تحقيق أداء رسومي معزز ويعتمد عليه.
  

Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .