جاري التحميل…

تطبيق Google Photos الآن يُعيد لك صورًا من ذكريات الماضي

Photos-Rediscover-GooglePlus
أعلنت جوجل اليوم عن ميزة جديدة في تطبيق الصور الخاص بها Google Photos، تقوم بتذكير المُستخدم بذكرياته الماضية، من خلال عرض الصور ومقاطع الفيديو التي قام بالتقاطها في نفس اليوم خلال السنوات الماضية.
ويُمكن الوصول إلى الميزة من خلال تبويب Assistant ضمن التطبيق، ويجب على المُستخدم الاشتراك بالميزة لتفعيلها، حيث ستظهر لك رسالة لدى زيارتك للتبويب المذكور ضمن التطبيق تعرض عليك الاشتراك في هذه الميزة.
وقالت جوجل أنه قد يتم تجميع الصور ضمن مجموعات وفق الأماكن أو الأشخاص الموجودون فيها، ويُمكن للمُستخدم مُشاركة الصور عبر البريد الإلكتروني أو شبكات التواصل الاجتماعي إن أراد.
يُذكر أن الميزة متوفّرة عبر الويب، وعبر تطبيق Google Photos لأندرويد، مع العلم بأنها قد تحتاج لعدّة أيّام قبل الظهور لديك لأن إطلاقها يتم بشكل تدريجي.
Google Photos
1421862 التقييم
بواسطة Google Inc.
50,000,000 - 100,000,000 مرات التحميل


Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .