جاري التحميل…

سامسونج -أيضًا- تستغل خدمة الإشعارات لإرسال الإعلانات إلى مُستخدمي هواتفها

Screenshot at Aug 21 7:32:46 pm
قبل فترة قصيرة، استنكر مستخدمو إتش تي سي قيام الشركة بأمر غير مسبوق يتمثّل بإرسال الإعلانات للمُستخدم بشكل إشعار يصل إلى الهاتف، وكان هذا أمرًا غير مقبول من الشّركة رغم التفهّم بأنها تمر بأزمة مالية جعلتها تلجأ إلى تجربة هذه الطريقة كمصدر إضافي لتحقيق الربح.
لكن اليوم قال بعض مُستخدمي سامسونج في ألمانيا، أن الشركة أرسلت لهم إعلانًا حول بدء الطلب المُسبق على هاتف جالكسي إس 6 إيدج+.
nexus2cee_screenshot_2015-08-20-10-18-46
ورغم أن إعلان سامسونج يختلف عن إعلان إتش تي سي، بأن الأوّل هو إعلان لأحد مُنتجات الشركة نفسها، وليس إعلانًا تجاريًا لشركة أُخرى، لكن المبدأ واحد، وهو أن استخدام مساحة الإشعارات للإعلان هو أحد الأنواع المُزعجة من الإعلان، وهو ممنوعٌ وفقًا لقوانين جوجل.
لا ندري إن كانت هذه مُجرد تجربة من سامسونج أم أنها ستستمر في هذه السياسة، لكن نتمنى ألّا تستغل أي من الشركات الإشعارات كوسيلة إعلانية.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .