جاري التحميل…

إتش تي سي تقول أن نظارة HTC Vive إنجاز تقني كبير جدًا جدًا

HTC-Vive

أعلنت تشير وانغ، المديرة التنفيذية لشركة إتش تي سي، أن الشركة قد قامت بتحقيق إنجازٍ تقنيّ “كبير جدًا جدًا” مع نظارة الواقع الافتراضي الجديدة HTC Vive. جاء هذا التصريح أثناء لقاء المديرة التنفيذية للشركة مع مجموعة مطوري نظارة Vive في الصين.
مؤخرًا، قامت الشركة بتأخير موعد إطلاق النظارة في الأسواق التجارية من شهر ديسمبر/كانون الأول الحالي إلى شهر أبريل/نيسان المقبل. بهذا الخصوص، قالت المديرة التنفيذية للشركة أنهم فضلوا تأخير موعد الإطلاق بدلًا من إطلاق نسختين للنظارة، وذلك ليضمنوا أفضل تجربة واقع افتراضي ممكنة للمستخدمين عبر نظامٍ واحد متكامل. من المفترض أن تبدأ الطلبات المسبقة على النظارة بحلول شهر فبراير/شباط المقبل، وذلك بعد أن توفر الشركة السعر الرسمي لها، والذي لم تحدده حتى الآن.
تأتي هذه التصريحات مع الإعلان الذي قام به موقع Popular Science الشهير، والذي صنف نظارة HTC Vive كأهم إنجاز تقني لعام 2015، على الرغم من عدم إطلاق النظارة رسميًا في الأسواق، واقتصار تواجدها ضمن المعارض.
بالإضافة لما سبق، فإن إتش تي سي تقول أن تجربة نظارة الواقع الافتراضي لن تكون موجهة فقط للمستخدمين، بل هنالك العديد من شركات السيارات الكبيرة – من ضمنها أودي – التي ستستخدم النظارة من أجل توفير تجربة قيادة افتراضية للمستخدمين على سياراتهم. هذا تصريح كبير!
إن صح كلام المديرة التنفيذية للشركة، فإن النظارة وإن توفرت بسعرٍ مقبول، فقد تكون الحل الخلاصي لأزمات الشركة المتتالية، وليس أحد الهواتف الذكية التي اشتهرت الشركة بصناعتها.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .