جاري التحميل…

تسريب موعد تحديثات هواتف لينوفو لنظام أندرويد 6.0

Lenovo-LOGO-1024x576
تم نشر مجموعة من الصور التي تُظهر الجدول الرسمي للتحديثات الخاصة بنظام أندرويد Marshmallow 6.0، والتي ستحصل عليها أجهزة لينوفو. تأتي هذه التسريبات كإجابةٍ عن الأسئلة التي بدأ يطرحها العديد من المُستخدمين حول المَوعد المُحتمل لحصول أجهزتهم على التحديث، وذلك بدون أي تأكيدٍ رسميّ من الشركة.
جدول التحديثات الخاصة بأجهزة لينوفو سيبدأ بأوائل السنة المقبلة، وسيستمر ليصل لكل الأجهزة المستهدفة بحلول شهر تموز/يوليو، وفقًا للتسريب.
Lenovo-AndroidM-Leak
كما تظهر الصورة المُسرّبة، فإن هواتف K3 Note، Vibe X3، Vibe P1 ستكون أول من سيَحصل على التحديث في أوائل السنة المقبلة، ربما بحلول آذار/مارس. بمزيدٍ من التفاصيل، فإن التّحديث الخاص بهاتف K3 Note سيكون مُخصصًا لنسخته العالمية، بينما التحديث الخاص بهواتف Vibe X3 و Vibe P1 سيكون مخصصًا للنسخ المُباعة في الصين.
خلال الأشهر المقبلة، سيصل التحديث إلى الأجهزة التالية: K3 Note بنسخته الصينية، Vibe P1، Vibe S1. أخيرًا، وخلال شهر تموز/يوليو من العام المقبل، سيصل التحديث إلى أجهزة Vibe X3 و A7000 Plus بنسختها العالمية.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .