جاري التحميل…

كيف تفتح الحاسوب بالهاتف بدون الحاجة إلى باسوورد

هناك عدة طرق يمكن أن تحمي بها حاسوبك من أن يقوم بالدخول إليه شخص آخر غيرك ، فالطريقة الإفتراضية التي يأتي معها الويندوز هو اعتماد كلمة السر ، لكن هناك طرق أخرى تعتمد على التعرف على الوجه باستعمال بعض البرامج ، والآن في هذه التدوينة سأضيف لك طريقة أخرى باعتماد هاتفك في تسجيل الدخول إلى حاسوبك ، فهناك برنامج يتم تزامنه مع التطبيق الخاص به على بلاي ستور أو لهواتف الأيفون أيضا ، يسمح لك بأن تفتح حاسوبك بهاتفك، وهي طريقة مفيدة بشكل كبير.

 ----------------------
 أولا قم بتحميل البرنامج لحاسوبك عبر الرابط التالي:
Rohos Logon Key 

بعد أن تقوم بتثبيته قم بفتحه ثم ستظهر لك نافذة بهذا الشكل :


قم بالضغط على خيار Options ثم قم بوضع الإعدادات بهذا الشكل في الصورة :


أخيرا ستنبثق لك نافدة ، تذكر إسم المستخدم وضع الباسوورد ،  ثم عليك الآن تحميل تطبيق البرنامج على هاتفك وعمل مسح أو scan  لكود QR الذي يظهر في البرنامج كما في الصورة:


 رابط تحميل التطبيق للأندرويد:
Rohos Logon Key 



شغل التطبيق وقم بعمل scan للكود وهكذا سيتعرف عليه البرنامج ، وبهكذا تستطيع فتح الحاسوب بهاتفك بالتطبيق الذي حملته بضغطة واحدة ، كما عليك تذكر كلمة السر وإسم المستخدم .
------------------------
 ملاحظة : تفاديا للوقوع في خطأ ما ينصح بعملة نقطة استعادة النظام ، واسترجاع حاسوبك كما كان عليه قبل تثبيت البرنامج.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .