جاري التحميل…

أفضل ثلاثة مواقع للحصول على بطاقة فيزا افتراضية وتفعيل بها بايبال مع الشراء عبر الأنترنت

أصبح الكثير من المواقع عبر الأنترنت الآن تقدم خدمات للحصول على بطاقات فيزا افتراضية أو ما يعرف ب Virtual Credit Card ، وهي عبارة عن بطاقات غير ملموسة بل مجرد رقم تسلسلي لحساب بنكي،وتاريخ نهاية صلاحيته ثم الكود السري الذي عادة نجده في البطاقات الواقعية خلفها ، وحاجة الناس إلى هذه البطاقات الإفتراضية تكون أكبر، سواء لم تتوفر بعد على حساب بنكي أو توفرت عليه ، الأول لتفعيل مثلا حساب البايبال والشراء عبر الأنترنت ، ثم الثاني لتفادي الشراء مثلا ببطاقتك الواقعية خوفا من سرقة مالك .


 وتختلف أيضا المواقع التي تقدم هذه الخدمة عبر الأنترنت ، فهناك من يقدمها بالمجان لكن لن تصلح لتفعيل البايبال ، ثم مواقع أخرى تشترط دفع مبلغ عادة ما يكون بسيط للحصول عليها ، وسأتطرق معك في هذه التدوينة إلى ثلاثة مواقع ستساعدك في الحصول على حساب بنكي افتراضي عبر الأنترنت .

1--advcash 


 يقدم لك هذا الموقع هذه البطاقة بمقابل 1 دولار فقط ، وللحصول عليها تقوم بتسجيل الحساب على الموقع ، وبعد إنشاءه ستجد في لوحة التحكم الخاصة بحسابك خيار creat card باللون الأخضر، تضغط عليه ، وستفتح واجهة أخرى تضغط على crate a virtual card للحصول عليها بدولار واحد ، بإمكانك أيضا الحصول على بطاقة بلاستيكية تصلك حتى عنوانك لكن يجب دفع مبلغ 5 دولارات.
------------------------------

2--e-coin.io 



هو من المواقع المشهورة أيضا التي تمنح لك بطاقة فيزا افتراضية وواقعية ،  ثم افتراضية تقوم باتباع تقريبا نفس الطريقة ، لكن يقدمها بثمن 3 دولارات ، وأحيانا يتم خفض الثمن إلى دولار واحد ، وفي بعض المناسبات مجانا ، ويكفي أن تقوم بتسجيل حسابك على هذا الموقع بوضع البريد الإلكتروني وكلمة السر وفتح البريد لتفعيل حسابك ، ثم الدخول إلى الموقع والضغط على Request new card ، ثم تحديد العملة واختيار virtual ثم دفع مبلغ 3 دولارات للحصول على البطاقة .
--------------------------

3--entropay 


 يمكن الحصول عليها أيضا عبر هذا الموقع المتميز ، وذلك بتسجيل الحساب ثم اختيار المبلغ الذي تريد شحن بها البطاقة ، وسيقوم في الأخير بسحب مبلغ دولا واحد فقط ، وهي صالحة أيضا لتفعيل بايبال والشراء عبر الأنترنت ، وشحنها في أي وقت . 
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .