جاري التحميل…

هاتف نيكسوس المقبل سيعتمد على شريحة Snapdragon 820

Nexsus-Huawei

شاهدنا هذا العام أول هاتف نيكسوس يتم تصنيعه من قبل شركة هواوي، في شراكةٍ تعاونية جديدة ما بين جوجل والشركة الصينية. اليوم، تم الكشف عن معلومةٍ جديدة تتعلق بهاتف نيكسوس المُقبل والذي ستقوم أيضًا هواوي بتصنيعه.
ففي خبرٍ أعلن عنه المحلل بان جيوتانغ ونقله موقع Gizmochina، قال المحلل أن هاتف نيكسوس المقبل والمصنع من قبل هواوي سيعتمد على معالجSnapdragon 820 الحديث من شركة كوالكوم.
تترافق هذه الأنباء مع إطلاق كوالكوم لشريحة Snapdragon 820 في آسيا مؤخرًا اليوم، حيث تمكنت الشريحة الجديدة من تسجيل 131 ألف نقطة على تطبيق AnTuTu متفوقةً على منافسها الرئيسي، وهي شريحة Kirin 950 من شركة هواوي.
وفقًا لكوالكوم، فإنه يوجد حوالي 70 جهاز ذكي مقبل ستعتمد على شريحة Snapdragon 820، وسنشاهد إطلاق العديد من هذه الهواتف في عام 2016 المقبل. قد يكون بالفعل هاتف نيكسوس المقبل أحد هذه الأجهزة.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .