جاري التحميل…

ضع تاريخ ميلادك وتعرف على ترتيبك العالمي بين سكان العالم

مهم جدا أن نعرف الكثير من المعلومات عن أنفسنا والتي قد لا نجد الوسيلة عادة للوصول إليها وذلك لصعوبتها ، لكن مع الخدمات الموجودة الأن عبرالأنترنت أصبح هذا ممكن ، والنموذج كثير من المواقع التي تم شرحتها قبل وتعطيكإحصائيات مدهشة عنك في الكثير من المجالات .

وبالموازات مع ذلك يقدم موقع قناة BBC خدمة جميلة أيضا تسمح لك بمعرفة ترتيبك العالمي من بين سكان العالم ، وهي تجربة رائعة سنتعرف عليها في هذه التدوينة ، إضافة إلى ذلك فبإمكانك التعرف عبرهذه الخدمة على عدد سكان العالم حاليا ، وإحصائيات أخرى عن أي بلد تريده ، من عدد سكانها ونسبة الوفيات والولادات فيها ...إلخ ، بالتالي فهي خدمة أكثر من رائعة .


  
إذا كنت مهتم بهذا الأمر فقم بالدخول إلى الرابط التالي :
BBC 
 

ضع تاريخ ميلادك بالكامل ، ثم إضغط على GO ثم ستجد رقمين إثنين ، الأول هو عدد السكان الذين كانوا موجودون في كوكب الأرض يوم ولادتك ، بالتالي فهو  ترتيبك ، ثم الرقم الثاني هو عدد سكان العالم الحالي


بالضغط على NEXT على الجانب ستشاهد الأرقام تتغير، حيث يمكنك متابعة عدد الولادات التي تحدث حاليا في العالم ، وبوضع إسم أي دولة ستستطيع معرفة مثلا عدد سكانها والولادات والوفيات فيها ...إلخ.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .