جاري التحميل…

سامسونج تطلق نسخة جديدة من هاتف Galaxy Note 5 بذاكرة 128 غيغابايت

نوت 5

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاقها لنسخةٍ جديدة من هاتفها الذكي Galaxy Note 5 مزودة بذاكرةٍ داخلية بسعة 128 غيغابايت. يأتي هذا الإعلان ليؤكد العديد من الإشاعات التي سبقت الإطلاق الرسمي للهاتف والتي تحدثت عن تزويده بذاكرة بسعة 128 غيغابايت.
سيتوافر الإصدار الجديد للهاتف باللونين الذهبي والفضي، إلا أن الأمر السلبي أنه سيكون موجودًا في سوق كوريا الجنوبية، وبسعرٍ قدره 845 دولار أمريكي تقريبًا.
لا يوجد حاليًا أي مؤشر حول نية سامسونج لإطلاق النسخة الجديدة من الهاتف في أسواقٍ أخرى، وبالتالي إن لم تكن راضيًا عن نسخة 64 غيغابايت من هاتف Galaxy Note 5، فربما عليك أن تقوم بتغيير هاتفك بدلًا من الانتظار، الذي قد يكون بدون نتيجة.
الجدير بالذكر أيضًا أن إعلان سامسونج ترافق مع العديد من الصفقات المخصصة لفترة الأعياد، والتي عروضًا خاصة لنماذج هاتف Galaxy S6 Edge، شواحن لاسلكية، أغطية بطاريات، بالإضافة لنظارة الواقع الافتراضي Gear VRوالساعة الذكية Gear S2.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .