جاري التحميل…

تسريب مواصفات هاتف Galaxy A9: شاشة بحجم 6 إنش وبطارية بسعة 4000 ميللي آمبير

Galaxy-A9-ardroid-leak-1

ينتظر العديد من المُستخدمين الجيل الثاني من سلسلة هواتف Galaxy A التي أعلنت عنها شركة سامسونج، وحتى الآن، فإننا ننتظر توافر هواتف Galaxy A3, A5, A7 في الأسواق بحلول العام المقبل، وذلك بعد توافرها رسميًا في الصين. اليوم، تم نشر تسريبات منسوبة لحملة ترويجية لشركة سامسونج في الصين، وهي تظهر أن السلسلة ستتضمن أيضًا هاتف Galaxy A9.
Galaxy-A9-ardroid-leak-1
وفقًا للتسريبات، فإن هاتف Galaxy A9 سيَعتمد على شريحة Snapdragon 620 بثمانية أنوية مُعالجة وبتردد عمل 1.8 غيغاهرتز ومُزوّد بذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 غيغابايت. سعة التخزين الداخلية للجهاز ستكون 32 غيغابايت، مع إمكانية توسعتها حتى 128 غيغابايت باستخدام بطاقة microSD. بالنسبة لوحدة المُعالجة الرّسومية GPU، فإنها ستكون أيضًا من تصنيع شركةكوالكوم وستكون الشريحة Adreno 510.
بالنسبة للشاشة، فهي بتقنية Super AMOLED بحجم 6 إنش وبدقة 1080p. الجهاز مزود ببطارية بسعة 4000 ميللي آمبير/ ساعي. الكاميرا الخلفية ستكون بدقة 13 ميغا بيكسل مع تقنية تحسين الصورة البصرية OIS، فضلًا عن كاميرا خلفية بدقة 8 ميغا بيكسل تدعم التقاط الصور البانورامية.
Galaxy-A9-ardroid-leak-4
أحد المزايا المرتقبة في الجهاز هي تزويده بتقنية دعم شحن الهواتف الأخرى، أو ما يعرف بـ Power Bank Capabilities، حيث يمكن استخدام الهاتف كشاحن للهواتف الأخرى.
Galaxy-A9-ardroid-leak-5
نظام التشغيل الأساسي عند إطلاق الجهاز هو نظام أندرويدLollipop 5.1.1، ومن المُتوقع حصوله على التّحديث لنظام أندرويد Marshmallow 6.0 في وقتٍ لاحق. من المُفترض أن يمتلك الجهاز أيضًا حساس بصمة وسيدعم تطبيق Samsung Pay.
GALAXY-A9-ardroid-leak5
أخيرًا، من المفترض أن شركة سامسونج ستعلن عن الهاتف بشكلٍ رسميّ في وقتٍ قريب جدًا، وقد نشهد بدء التوافر الرسمي للهاتف بالأسواق خلال فترة الأعياد والعام الجديد. من المتوقع أن يبلغ سعر الجهاز عند إطلاقه في الصين 430 دولار أمريكي.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .