جاري التحميل…

هواوي قد تطلق هاتف Huawei P9 في شهر مارس المقبل

huawei-logo-100263197-large

وفقًا لتسريباتٍ جديدة، فإن شركة هواوي الصينية قد تطلق هاتفها المرتقب Huawei P9 في شهر مارس/آذار من العام المقبل. لم تصدر أي تصريحات رسمية من الشركة بخصوص إطلاق الهاتف الجديد، إلا أن تسريبًا من موقع mobile-dad الصيني قد كشف هذه المَعلومات.
بكل الأحوال، وإذا تابعنا الهواتف التي أطلقتها الشركة خلال هذا العام، فإننا سنلاحظ أنها أطلقت هاتف Huawei P8 خلال شهر أبريل/نيسان من العام الحالي، وقامت بإطلاق هاتف Huawei Mate 8 منذ فترةٍ قريبة، وبالتالي فإن إطلاق هاتفها المقبل بحلول شهر مارس/آذار المقبل سيكون أمرًا منطقيًا.
فيما يتعلق بالمواصفات، فإنه من المتوقع أن يحصل الهاتف على شاشةٍ بحجم 5.2 إنش مع شريحة Kirin 950 و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مع كامرتين أماميتين مزودتين بتقنية التركيز التلقائي Auto-Focus. من المتوقع أيضًا أن يكون هنالك نسخة إضافية من الهاتف، أي نسخة Huawei P9 Max ومزودة بشاشة ذات حجم 6.2 إنش، ولكن التسريبات الأخيرة لم تذكر فيما إذا كانت هذه النسخة ستطلق بنفس وقت النسخة الأساسية، أم في وقتٍ لاحق.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .