جاري التحميل…

موقع إذا عملت عليك بشكل كبير ستحصل على دخل شهري بمئات الدولارات عبر رفع الفيديوهات فقط

الكل يبحث عن طريقة للحصول على دخل شهري ممتاز عبر الأنترنت ، وهناك مواقع كثيرة  يمكن الربح عبرها من خلال الضغط على الإعلانات وغيرها ، و لكن في نهاية الشهر لن تحصل سوى على ثلاثة إلى خمسة دولارات بالكثير .. لكن إذا أردت الربح أكثر فيجب عليك  الإستثمار في الموقع بمبالغ عالية لتبدأ عملك وتحصل على دخل شهري عالي منه.

لذا أحببت أن أقدم لكم في هذه التدوينة موقع مختلف تماما ومميز يمكنك من خلاله الحصول على مئات الدولارات شهريا إذا ما عملت بجهد كبير..وهذا الموقع غير معروف عربيا وومشهورغربيا هو مثل اليوتيوب يقدم لك مبالغ مالية مقابل عدد المشاهدات التي تحصل عليها من خلال الفيديوهات التي تقوم برفعها، ولكن ما يميز هذا الموقع أنه بإمكانك الحصول على 45$ مقابل كل 10000 مشاهدة.في المقابل موقع اليوتيوب يدفع لك بالكثير 8$ مقابل 10000 مشاهدة.

    
وحتى تأخد فكرة أكثر شاهدوا كيفية توزيع المبالغ على حسب الدول التي تحصل من خلالها المشاهدات :


كما شاهدتم في الصورة إذا حصلت على 10000 مشاهدة من الدول العربية ستحصل على $11 .وهذا رائع بالنسبة للمواقع الأخرى.
---------------------

للتسجيل في الموقع اذهب الى هذا الرابط :
streamin 

 ثم قم بإكمال الحقول :


بعد التسجيل في الموقع يجب عليك الذهاب إلى الإيميل الخاص بك لتأكيد حسابك !  وبعد ذلك قم بالضغط كما في الصورة لرفع فيديوهاتك :




قم بالضغط على Browse ثم قم بإكمال الحقول ثم اضغط على upload وسوف تحصل على الرابط الخاص بالفيديو التابع لك .. قم بنشر الرابط في الفيسبوك والمنتديات .. كما سيشاهده أيضا زوار الموقع ، وهكذا سوف تبدأ في جني الأرباح ، وهو موقع مشهور وصادق كثيرون يربحون عليه مبالغ مالية كبيرة جدا فحظ سعيد للجميع .
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .