جاري التحميل…

تسريب: فيديو جديد يقارن بين هاتف Galaxy A7 وهاتف Galaxy A9 المرتقب

galaxy_a7_a9
بعد أن أعلنت شركة سامسونج رسميًا عن هواتف عائلة Galaxy A، بدأت الإشاعات والتسريبات بالحديث عن هاتف Galaxy A9 الذي لم يتم الإعلان عنه بشكلٍ رسمي. البارحة تم نشر صور مسربة تظهر الهاتف ضمن حملة ترويجية لسامسونج في الصين، واليوم تم نشر فيديو جديد يظهر مقارنة ما بين هاتفي Galaxy A9 و Galaxy A7.

مع الأسف، الفيديو باللغة الصينية، ولكن يُمكن أن نَحصل على بعض المعلومات المُفيدة منه: حجم الهاتفين بالنسبة لبعضهما البعض، والفرق بين شاشة 6 إنش وشاشة 5.5 إنش. فضلًا عن ذلك، يتم إجراء بعض المقارنات البسيطة بفتح وإغلاق التطبيقات، أداء الهاتفين، ومقارنة بينهما من ناحية السماكة.
لو أردنا التكلم عن المواصفات، فلا يبدو أنه هنالك فروقات كبيرة بين الهاتفين: يتضمن الهاتفان شاشة بتقنية Super Amoled وبدقة 1080p، وكلاهما يتضمن مُعالجًا ثماني الأنوية مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 غيغابايت، فضًلا عن كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل مع تقنية تحسين استقرار الصورة البصرية OIS. أخيرًا، فإن كلا الهاتفين يتمتع بحساس بصمة يستخدم من أجل التطبيقSamsung Pay.
من المُتوقع أن يتم إطلاق هاتف Galaxy A9 خلال فترة عيد الميلاد أو بداية العام الجديد في الصين، بسعرٍ يبلغ 430 دولار أمريكي.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .