جاري التحميل…

تسريب صور جديدة لهاتف Xiaomi Mi5 المقبل

Xiaomi-Mi5

قام موقع Gizmochina بنشر صورٍ جديدة من المفترض أنها تعود لهاتف Xiaomi Mi5 المقبل. من المتوقع أن نشهد إطلاق الهاتف الجديد خلال الأسابيع المقبلة، وتأتي هذه الصور الجديدة لتعطي أفضل لمحة ممكنة حول المواصفات الممكنة التي قد يتمتع بها الجهاز.
بالنظر للصور، يبدو أن الهاتف سيتضمن شاشة بحجم 5 إنش، بدلًا من شاشة 5.2 إنش التي قيل سابقًا أن الجهاز سيمتلكها. من المفترض أن تتمتع الشاشة بدقة 1920*1080. أيضًا، هنالك مكان لزر على اللوحة الأمامية، وبهذه الحالة فإنه من المرجح أن يكون حساس بصمة جديد. من غير المرجح أن يكون هذا الزر هو زر الشاشة الرئيسية، حيث ابتعد الخط التصميمي الخاص بالأجهزة الذكية عن هذا المبدأ، خصوصًا مع تحسن قدرات شاشات اللمس.
بالنسبة للهيكل الخارجي، يبدو أن الجهاز سيمتلك حوافًا مدورة ناعمة، بدلًا من الحواف الحادة. تفضيل أي من التصميمين يعود للمستخدمين وذوقهم في الشكل التصميمي. تشير الإشاعات أيضًا إلى أن الهاتف سيمتلك هيكل معدني بالكامل Full-Metal Body.
وبعيدًا عن الصور المسربة، تشير معظم التسريبات والإشاعات المتعلقة بالمواصفات الفنية للجهاز إلى أنه سيعتمد على شريحة Snapdragon 820 الجديدة من شركة كوالكوم، والذي سجل البارحة أداءً مذهلًا على تطبيق AnTuTu. أيضًا، من المفترض أن الجهاز سيمتلك ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغا بايت، مع ذاكرة داخلية بسعة 64 غيغا بايت، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغا بيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل، مع منفذ من نمط USB Type-C، لأغراض الشحن والاتصال. ماذا عن نظام التشغيل؟ هنا يمكن القول بشيء من الثقة أنه لا يوجد أي شك بأن الشركة ستجعل هاتفها الجديد يعتمد على نظامأندرويد Marshmallow 6.0.
هل تترقبون الهاتف الذكي المقبل من Xiaomi؟ وهل ستتمكن الشركة من مواصلة أدائها الجيد في سوق الهواتف الذكية؟ شاركونا رأيكم بالتعليقات.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .