جاري التحميل…

عرض لعب جديد لأكثر من 10 دقائق للعبة Fable Legends

                                 
بعد أن تم الإعلان رسميا من خلال حدث Windows 10 عن قدوم لعبة Fable Legends حصرية منصة Xbox One  لمنصة الحاسب الشخصى وهي من تطوير استوديوهات Lionhead ومن نشر شركة Microsoft تم الإعلان رسميا بأن اللعبة ستكون مجانية للعب حيث وعد استوديو التطوير Lionhead تجربة اللعبة كاملة مجانا  أي لن تحتاجوا لشراء اللعب للعبها فقد أصبحت مجانا للعب واللعبة من نوع ألعاب RPG ويمكنك أن تنضم مع أصدقائك للعب معهم واليوم نتحصل على عرض لعب جديد خاص باللعبة والذي تتعدي مدته أكثر من 10 دقائق .

شاهد أكثر من 10 دقائق من داخل لعبة Fable Legends

Fable Legends هي لعبة RPG تعاونية تحتوى على طور اللعب التعاونى CO-OP والذى يدعم حتى أربع أشخاص لعب بداخله وستدعم اللعبة خاصية cross-platform والتى تمكنك من اللعب الجماعى مع أصدقائك على منصة Xbox One أو منصة  PC  .
جدير بالذكر أنه لم يتم تحديد موعد رسمى لنزول اللعبة ولكن ميعاد الإطلاق بهذا العام قريبا .
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .