جاري التحميل…

شاهد 18 دقيقة بداخل لعبة القنص Sniper: Ghost Warrior 3


Sniper: Ghost Warrior لمحبى ألعاب القنص الشهيرة من تطوير ونشر شركة CI Games فبعد أن تم الإعلان من قبل الشركة المطورة أن لعبة Sniper: Ghost Warrior 3 تحت قيد التطوير وأنها قادمة لمنصات الجيل الجديد ومنصة PC بالنصف الأول من عام 2016 وسوف تدعم اللعبة هذه المرة خرائط كبيرة للعالم المفتوح ليسمحوا لكل الاعبين أن يحظوا باستكشاف هذه الخريطة الكبيرة والإستمتاع بها,واليوم أشارككم جميعا بعرض اللعب الرسمي من اللعبة الذي تم استعراضه بمعرض ألعاب Gamescom لهذا العام والذي يمتد لحوالي 18 دقيقة والمقدم لنا رسميا من قناه IGN لنشاهده معا .

شاهد 18 دقيقة بداخل لعبة القنص Sniper: Ghost Warrior 3

جدير بالذكر أن اللعبة يتم تطويرها لمنصات الجيل الجديد PS4 & Xbox one وقادمة أيضا لمنصة PC وسيتم صدورها خلال النصف الأول من العام القادم 2016 فهل أنتم متحمسون لهذا الجزء شاركونا .
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .