جاري التحميل…

شاهد 20 دقيقة من لعبة الثورة Homefront: The Revolution

Image result for Homefront: The Revolution
Homefront: The Revolution أقوى ألعاب الشوتر القادمة لمنصات الجيل الجديد ومنصة PC بالعام القادم 2016 وقد تم الإعلان عنها بمعرض الألعاب الشهير E3 العام الماضى حيث فأجاتنا اللعبة بالظهور بمعرض ألعاب Gamescom هذا العام بعد المشاكل الجمة التى عانت منها اللعبة بمرحلة التطوير كإستقالة مخرج اللعبة وخروج بعض الموظفين العاملين على اللعبة وإفلاس الإستوديو القديم الذي كان يعمل على تطويرها ولكن كل هذا أصبح فى طي النسيان بعد الإعلان رسميا أن شركة Deep Silver هي الشركة الناشرة الجديدة لحقوق ملكية اللعبة بعد شرائها من شركة THQ ويتم تطويرها الآن تحت استوديوهات تابعة لشركة Deep Silver فلنشاهد جميعا معا الديمو الكامل الذي كان قابلا للإستعراض بمعرض ألعابGamescom لهذا العام والذي يمتد لقرابة 20 دقيقة مقدم لنا رسميا من قناة IGN لنشاهده معا .

شاهد 20 دقيقة من لعبة الثورة Homefront: The Revolution

Homefront: The Revolution تروي لنا اللعبة الكثير من أحداث الظلم والإستبداد التى عاني منها المواطنون لذا عليك العمل مع أبطال اللعبة لدحر جميع المعتدين وإنقاذ بلادكم وهي قادمة للجيل الجديد & PC بعام 2016 فهل أنتم متشوقون لرؤيتها مجددا ؟ شاركونا .
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .