جاري التحميل…

ما هي المميزات التي تقدمها GIGABYTE للوحات بشريحة Z170؟

GIGABYTE-Z170-GAMING

أعلنت GIGABYTE عن لوحات سلسلة 100 الجديدة المستندة على شريحة Intel Z170 مع دعم لأجل معالجات الجيل السادسIntel skylake Core. هذه المنصة الحديثة كليا تعلن عن عصر جديد من الحواسب المكتبية مع دعم للجيل الجديد من ذواكر DDR4، وتقديم الجيل التالي لمنفذ USB 3.1 على موصل Type-C الجديد، إضافة إلى مجموعة من الميزات والتقنيات على متن اللوحة التي تسمح للمستخدم بإطلاق القوة الكاملة لحواسبهم.
علق هنري كاو، نائب رئيس قسم أعمال لوحات GIGABYTE “إننا متشوقون حول إطلاق لوحات سلسلة 100 الجديدة والمستندة على شريحة Intel Z170 في معرض Gamescom في ألمانيا. إننا نعرف أن الجميع كان ينتظر بتشوق لحصول هذا، بالتالي تأكدنا من أن لوحاتنا سلسلة 100 مجهزة بالميزات التي تجعلها تبرز وتوفر التجربة الأفضل مع معالجات الجيل السادس Intel skylake Core الأحدث“.
اللوحات الأم GIGABYTE من سلسلة 100
 

 

                                    
مع سلسلة 100، فإن GIGABYTE تعرض ثلاث قطاعات مختلفة من اللوحات الأم لتلبية الاحتياجات المعينة للجميع. Ultra Durable تتوجه للمستخدمين الذين يبحثون عن لوحة تمتلك مكونات عالية الجودة وذات عمر طويل بينما G1 Gaming تستهدف اللاعبين الذين يطالبون بأداء رسوميات وصوتيات متطور، ومع لوحات SOC Force GIGABYTE فهي تقدم حل لمن يبحث عن دفع أداء الهاردوير لديهم لأقصى حد. إن GIGABYTE تجلب سلسلة من الميزات التي لن تخذل أحد.
مع معالجات الجيل السادس Intel skylake Core الجديدة وشريحة Z170، فإن Intel توفر تحسينات ملحوظة عن الجيل السابق وميزات جديدة ثورية مثل دعم من أجل نظام تشغيل ويندوز 10 و DirectX 12، وهو نظام تشغيل الأحدث والأعظم و API من مايكروسوفت المدعوم على لوحات GIGABYTE. إضافة إلى ذلك، فإن سوكيت LGA 1151 الجديد من Intel يجلب دعم لذواكر DDR4 و DDR3 إضافة إلى قدرته ليدعم ثلاث شاشات رقمية مستقلة وكسر سرعة BCLK.
World’s First USB 3.1 with Intel Controller
وحدة تحكم Intel USB 3.1، وهو وحدة تحكم USB الأسرع في مجال الصناعة، الذي يستخدم 4 مسارات PCIe Gen.3 ليعرض إجمالي عرض نطاق ترددي بـ32Gb/s، من أجل سرعات نقل بيانات تصل إلى 10Gb/s. مع عرض نطاق ترددي أكثر بمرتين مقارنة مع الجيل السابق والتوافق للإصدارات السابقة مع USB 2.0 إضافة إلى 3.0. لوحات سلسلة 100 توفر اتصال ثنائي عبر USB Standard-A و USB Type-C مما يجعل من لوحات GIGABYTE حل USB 3.1 الأفضل في السوق مع توافق أفضل عبر مجموعة واسعة من الأجهزة.
Creative Sound Blaster ZxRi 120+dB SNR Audio Certified
تتميز لوحات GIGABYTE’s Z170-Gaming G1 بمعالج صوتي رباعي النواة Creative Sound Core3D مع Burr-Brown High-End 127dB DAC. تصميم الصوتيات ذات نفس المستوى للبطاقة المنفصلة موجود على متن اللوحة وهو مصادق لناتج مقبس السماعات الذي يتفوق على صوتيات 120dB+ SNR. 
قال لاو لونغ تشي، المدير العام للصوتيات لدى Creative Technology Pte. Ltd، وهي الشركة المصنعة لـ Sound Blaster “شراكتنا الوثيقة المتواصلة مع GIGABYTE Technology لطالما كان أمرا نفخر به بشدة، ومع إطلاق لوحة G1 Gaming الجديد، يمكن رؤية هذا السبب بوضوح. لوحة G1 Gaming المتطورة، مع Sound Blaster ZxRi onboardsound card و Sound Core3D multi-core، هو تحفة فنية لتقنية هندسة الصوتيات“.
مقترن مع مجموعة SBX Pro Studio من تقنيات تشغيل الصوتيات، فإن حل الصوتيات على متن اللوحة يقدم مستوى جديد من الانغمار الصوتي مع صوت محيط واقعي والقدرة على الاستماع بوضوح لصوتيات معينة في بيئة اللعب والتي يبحث عنها الاعبيين دائما.
High End Nichicon Fine Gold and WIMA Audio Caps
مع لوحةZ170X-Gaming G1، فإن GIGABYTE تقدم تركيبة من مكثفات Hi-Fi grade WIMA، و مكثفات Nichicon audio grade Fine Gold. حيث كليهما يستخدمان بشكل واسع في أنظمة premium-grade Hi-Fi, وبفضل تلك التركيبة المميزة سيختبر المستخدمون باس أكثر فعالية وترددات عالية أكثر نقاوة.
Killer DoubleShot-X3 Pro
حل شبكة GIGABYTE’s Killer موجود على لوحات GIGABYTE Z170 من الفئة العليا. باقتران Dual Gigabit LAN Killer E2400 مع بطاقة Killer 1535 Wi-Fi, مع 802.11ac+Bluetooth 4.1 الأحدث، وتطبيق Killer DoubleShot-X3 Pro الذي يستطيع أن يحدد الأولوية ويعيد توجيه حركة المرور الأكثر أهمية عبر الاتصال الأسرع المتوفر، مما يضمن أن لعبتك لن تتأثر أبدا باشبكة المختنقة بسبب المهام المتعددة. بالعمل سويا، فإن حل LAN الثلاثي يعرض إدارة مرور أفضل، سرعة نقل أفضل وتأخر أقل نحو المستخدمين المتعددي المهام.
Ultra Durable PCIe Metal Shield
إن GIGABYTE تقدم ابتكار جديد في تشكيلة تقنيات Ultra Durable مع PCIe One Piece Metal Shield. تصميم الدرع الفولاذي المقاوم للصدء المبتكر وذو القطعة واحدة من GIGABYTE يقوي من موصلات PCIe ليوفر قوة إضافة مطلوبة لدعم البطاقات الرسومية الثقيلة في حالة تعدد البطاقات الرسومية SLI أو CF.

Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .