جاري التحميل…

تسربيات جديدة حول هاتفي LG Nexus و Huawei Nexus

nexus
ظهرت صبيحة اليوم تسريبات جديدة حول هواتف LG Nexus و Huawei Nexus نشرها أحد المدونين المختصين في تسريب الأخبار الخاصة بالهواتف الذكية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.
وقد أوضحت المعلومات الجديدة اعتماد تقنيات متشابهة في كلا الجهازين مع اختلاف حجم الشاشة، حيث سيأتي هاتف إل جي بشاشة من قياس 5.2 إنش وهاتف هواوي بشاشة قياس 5.7 إنش.
كما أكدت ذات المعلومات أن الهاتفين قد يأتيان بهيكل معدني مع مُكبرات صوت أمامية، وتقنية قارئ البصمة في الجهة الخلفية لكل منهما، كما أشارت التسريبات إلى اعتماد منفذ USB Type C.
وكانت معلومات سابقة قد ذكرت بأن هاتف إل جي سيحمل شاشة بدقة 1080p في حين ستكون شاشة هاتف هواوي بدقة QHD، ومن المتوقع الكشف عن الهاتفين خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم بالتزامن مع إطلاق النسخة الرسمية من نظام Android M.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .