جاري التحميل…

كيف ستصمم MSI بطاقة GTX 980 Ti Lightning؟

MSI-GTX-980-Ti-Lightning-03

MSI تثير من جديد حماسة جمهور الاعبين مع صورة تجعلك تتشوق وتتحمس لرؤية البطاقة القادمة GeForce GTX 980 Ti Lightning. هذه البطاقة هي فخر صناعة MSI والتي تعتبر بحد ذاتها عالم أخر من القوة, القدرة, البرودة, والتصميم المذهل. من يختار هذه البطاقة هم من يبحثون عن الأفضل ولا يرضون بأقل من ذلك, هذا ما تقوله MSI لمن يمتلك بطاقات Lightning المشهورة جدا.
ما نشرته MSI من صورة تثير فيها حماسة جمهور الاعبين, تجعلنا نتسائل عن التصميم الخاص بهذه البطاقة, وهل فعلا سوف تغير MSI من التصميم لتقدم لنا تصميم جديد كليا؟ وهل سنشهد لون جديد بعكس اللون الاصفر المعهود لهذه السلسلة؟ ربما من يعلم. فربما نشاهد استخدام الوان مشابه أن لم تكن نفسها للوحة الأم الجديدة والمميزة  Z170A XPower Gaming Titanium.
MSI-GTX-980-Ti-Lightning-02
بكل الأحوال الجميع متشوق لما سوف تكون عليه هذه البطاقة وكيف سوف يأتي التصميم النهائي لها. من ناحية PCB البطاقة, فالأكيد أنها ستحمل تصميم قوي جدا من ناحية دوائر الطاقة و VRM. الترددات المتوقعة للبطاقة…يقال أنها سوف تأتي مع تردد 1342MHz للمعالج الرسومي.
لكن أن صدقت هذه التوقعات, فإن ذلك يعني أن بطاقة MSI GTX 980 Ti Lightning لن تكون البطاقة الأسرع في العالم من ناحية الترددات مقارنة بما تم طرحه من قبل المنافسين مثل بطاقة ZOTAC Amp! Extreme التي تعمل بتردد 1355MHz. أخيرا توقع سعر مرتفع لهذه البطاقة التي ستكون فخر صناعة MSI.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .