جاري التحميل…

أجهزة انفيديا Shield تحصل على تحديث Android 5.1.1

SHIELD-Tablet-01

تستمر أجهزة انفيديا Shield اللوحية بالحصول على الدعم الكامل من قبل انفيديا سواء على صعيد نظام التشغيل أو على صعيد دعمها للعديد من الالعاب الجديدة. حاليا أصبح نظام تشغيل ذو إصدار Android 5.1.1 متوفر لجميع أجهزة Shield اللوحية.
يأتي هذا الإصدار لتقديم تجربة أفضل وإصلاح العديد من المشاكل وتحسين عام لتلك الاجهزة. إذا الأجهزة اللوحية Shield التي تأتي مع معالج Tegra K1 قد بدأت تتلقى إشعار بوصول تحديث Android 5.1.1 لتلك الأجهزة, وينبغي لذلك التحديث إصلاح المشاكل التي كانت تواجه المستخدمين مؤخرا مثل مشكلة الصوت التي كانت تواجه المستخدمين, بالإضافة الى مشكلة في صوت شاشة اللمس وذلك بظهور ضجيج غريب عند لمس الشاشة, أضف الى مشاكل أخرى. 
حجم التحديث يبلغ 767MB, وما تحتاج إليه في هذه الحالة هو اتصال انترنت سريع, و أن تكون البطارية فوق حاجز 70% حتى لا تواجه مشاكل أثناء عملية تحديث النظام.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .